Translate

الخميس، 23 أغسطس 2012

الحفاظ على بيئتنا نظيفة

يمكننا عدم رمي النفايات على الأرض ، وكذلك التقليل من بناء المصانع ، وعدم بناءها بقرب الناس ، كذلك عدم اشعال الحرائق بتاتاً لأن الحرائق تثقب طبقة الاوزون، وكذلك عدم رمي النفايات في البحر ، لأن ذلك سيؤدي الى موت الكائنات الحية المائية.

وكذلك يمكننا أن نعيد تصنيع النفايات بدلاً من وضعها في سلة القمامة ، ذلك لأن عربات القمامة تأخذ القمامة الى مكان بعيد وتقوم باحراقها ، واظن أن الجميع يعرف هذا الأمر.

 

أي أنه كلما قللنا من القمامة كلما قلت الحرائق التي تحدث بسبب التخلص من القمامة.

 

هناك تعليقان (2):

  1. افضل شركة تنظيف مفروشات بمكة
    ان شركتنا افضل شركة تنظيف مفروشات بمكة تستطيع التعامل معها لانها يتوافر لديها افضل العمال المحترفين فى اداء خدمات التنظيف المختلفة و من الخدمات التى تتوفر لدينا بأحسن مستوى من الدقة و اقل سعر هى خدمة تنظيف كنب بمكة و غسيل كنب بمكة و غسيل مفروشات بمكة فلا تتردد بالاتصال بنا الان والحصول على جميع خدماتنا
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف
  2. تنظيف ستائر في ابوظبي
    تنظيف ستائر في ابوظبي من احد الخدمات التى نقوم بتقديمها عن طريق استخدام افضل انواع من المنظفات التى تضمن لك افضل نتيجة ممكنة من الخدمة و نحن يتوافر لدينا ايضا تنظيف سجاد ابوظبي و تنظيف كنب ابوظبي و العديد من خدمات التنظيف الاخرى لذلك نحن افضل من يتم الاستعانة به للحصول على خدمة التنظيف التى ترغب بها
    تنظيف سجاد ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-sofa-cleaning-company/

    ردحذف

إتبعنا على تويتر

قم بمتابعة صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/EarthandEnviro

مشاركتنا على Facebook

يمكنك الدخول الى صفحتنا على الفيسبوك :

البيئة والتلوث

البيئة: هو المكان المحيط بما فيه من كائنات حية ومواد غير حية والتفاعل بين هذه المكونات بعضها مع بعض.
فالإنسان يؤثر ويتأثر بالبيئة. وعادةً يؤثر الإنسان سلباً على البيئة، حيث يقوم بتلويث البيئة بعدة وسائل، منها التدخين ، وبناء المصانع حيث يلوث الدخان المتصاعد من المصنع البيئة، ويقوم احياناً برمي النفايات على الأرض، ويقوم أيضاً بإشعال الحرائق ويحدث ذلك إما عن طريق الخطأ أو يشعلها لإحراق القمامة أو الأعشاب. جميع الوسائل السابقة تؤثر على البيئة سلباً حيث تلوث البيئة، لكن ما هو التلوث ؟
التلوث: هو التغير الحاصل في الصفات الطبيعية في الوسط المحيط، والذي يسبب تأثيرات ضارة في الحياة بشكل عام، ويؤدي لحدوث حلل في التوازن البيئي.
وقد تفاقمت مشكلات التلوث البيئي الى درجات خطيرة في العالم أجمع، مما أصبح يشكل تهديداً حقيقياً لوجود الحياة واستمرارها.

هل ترى أن الحياة مهددة بسبب تلوث البيئة؟